loading

Aosite ، منذ ذلك الحين 1993

مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 1
مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 1

مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ

النوع: مفصلة التخميد الهيدروليكي لا ينفصل 40 مم كوب زاوية الفتح: 100° قطر كوب المفصلة: 35 مللي متر النطاق: الألومنيوم ، باب الإطار إنهاء الأنبوب: مطلي بالنيكل المادة الرئيسية: الفولاذ المدلفن على البارد

    وجه الفتاة...!

    لا توجد بيانات المنتج.

    الذهاب إلى الصفحة الرئيسية

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 2

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 3

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 4

    كيفية اختيار المفصلة


    الوزن حسب المادة


    جودة رديئة للمفصلات ، باب الخزانة مع وقت طويل سهل النسخ الاحتياطي ، تدلي فضفاض. تستخدم أجهزة الخزانة الخاصة بالعلامات التجارية الكبرى تقريبًا الفولاذ المدلفن على البارد ، وتشكيل الختم لمرة واحدة ، وتشعر بسطح سميك وسلس. علاوة على ذلك ، نظرًا لطلاء السطح السميك ، ليس من السهل الصدأ ، وقدرة تحمل قوية ودائمة وقوية ، والمفصلة الرديئة الجودة مصنوعة بشكل عام من لحام صفائح حديدية رقيقة ، ولا يوجد ارتداد تقريبًا ، مع مرور وقت أطول قليلاً ستفقد المرونة ، يؤدي إلى باب الخزانة غير مغلق بإحكام ، أو حتى تكسير.


    جرب اللمسة


    تختلف جودة المفصلة ، ونوعية المفصلة ناعمة عند فتح الباب ، وسترتد ما يقرب من 15 درجة تلقائيًا ، والمرونة موحدة للغاية. يمكن للمستهلكين فتح وإغلاق باب الخزانة لتجربة شعور اليد.


    في التفاصيل


    يمكن رؤية التفاصيل ما إذا كان المنتج جيدًا ، وذلك لتأكيد ما إذا كانت الجودة رائعة. تتميز الأجهزة المستخدمة في أجهزة خزانة الملابس عالية الجودة بمقبض سميك وسطح أملس ، كما أنها تحقق تأثير الصمت في التصميم. عادة ما تكون الأجهزة السفلية مصنوعة من معدن رخيص مثل الصاج الرقيق. باب الخزانة غير أملس وله صوت قاس.


    بالإضافة إلى الفحص البصري وشعور اليد ، يجب أن يكون سطح المفصلة أملس ، ويجب الانتباه إلى أداء إعادة ضبط زنبرك المفصلة. تحدد جودة القصب أيضًا زاوية فتح لوحة الباب. يمكن أن تجعل القصبة الجيدة زاوية الفتح تتجاوز 90 درجة.


    نصائح


    يمكن فتح المفصلة بمقدار 95 درجة ، ويمكن الضغط على جانبي المفصلة يدويًا لملاحظة أن لوح الزنبرك الداعم غير مشوه أو مكسور. المنتج شديد الصلابة مؤهل. عمر الخدمة للمفصلة السفلية قصير ، ومن السهل السقوط ، مثل باب الخزانة والخزانة المعلقة ، والذي ينتج في الغالب عن جودة المفصلات الرديئة.


    ما سبق هو مقدمة لكيفية اختيار المفصلات. تلعب العديد من الأشياء الصغيرة دورًا كبيرًا في حياتنا. كما يقول المثل ، تحدد التفاصيل النجاح أو الفشل. لذلك ، يعتقد Xiaobian أننا بحاجة إلى فهم العديد من الأشياء الصغيرة في حياتنا قبل أن نتمكن من استخدامها بدقة. هذا أيضًا هو سبب حاجتنا إلى معرفة كيفية اختيار المفصلات.

    PRODUCT DETAILS

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 5مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 6
    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 7مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 8
    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 9مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 10
    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 11مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 12

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 13

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 14مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 15مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 16

    H = ارتفاع لوحة التركيب

    D = التراكب المطلوب على الجزء الجانبي

    K = المسافة بين حافة الباب وثقوب الحفر على كوب المفصلة

    أ = الفجوة بين الباب واللوحة الجانبية

    X = الفجوة بين لوحة التركيب واللوحة الجانبية

    الرجوع إلى الصيغة التالية لاختيار ذراع المفصلة ، إذا كنت تريد حل المشكلة ، يجب أن نعرف قيمة "K" ، وهي مسافة حفر الثقوب على الباب وقيمة "H" وهي ارتفاع لوحة التركيب.


    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 17

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 18

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 19

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 20

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 21

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 22

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 23

    AGENCY SERVICE

    تلتزم Aosite Hardware بتشجيع وتعزيز التبادلات بين الموزعين ، وتحسين جودة الخدمة للموزعين والوكلاء.

    مساعدة الموزعين على فتح الأسواق المحلية ، وتعزيز تغلغل منتجات Aosite وحصتها في السوق في السوق المحلية ، وإنشاء نظام تسويق إقليمي منظم تدريجيًا ، مما يؤدي إلى زيادة قوة الموزعين معًا ، مما يفتح حقبة جديدة من التعاون المربح للجانبين.



    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 24

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 25

    مفصل التخميد لا ينفصل عن المطبخ 26


    FEEL FREE TO
    CONTACT WITH US
    إذا كان لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، لا تتردد في الوصول إلى فريق خدمة العملاء.
    ذات صلة المنتجات
    القوة: 50N-150N من المركز إلى المركز: 245 مم السكتة الدماغية: 90 ملم المادة الرئيسية 20 #: 20 # أنبوب التشطيب والنحاس والبلاستيك إنهاء الأنبوب: طلاء كهربائي & دهان بخاخ صحي إنهاء قضيب: صلب مطلي بالكروم وظائف اختيارية: معيار أعلى / لأسفل / توقف حر / خطوة هيدروليكية مزدوجة
    1.المواد الخام عبارة عن صفيحة فولاذية مدلفنة على البارد من Shanghai Baosteel ، المنتج مقاوم للتآكل ومقاوم للصدأ ، بجودة عالية 2. مادة سميكة ، بحيث يكون رأس الكوب والجسم الرئيسي متصلين بشكل وثيق ومستقر وليس من السهل السقوط إيقاف 3.ترقية السماكة ، ليس من السهل تشويهها ، تحميل فائق
    نموذج رقم: C14 القوة: 50N-150N من المركز إلى المركز: 245 مم السكتة الدماغية: 90 ملم المادة الرئيسية 20 #: 20 # أنبوب التشطيب والنحاس والبلاستيك إنهاء الأنبوب: طلاء كهربائي & دهان بخاخ صحي إنهاء قضيب: صلب مطلي بالكروم وظائف اختيارية: معيار أعلى / لأسفل / توقف حر / خطوة هيدروليكية مزدوجة
    يعتبر مقبض الخزانة النحاسي خيارًا أنيقًا ودائمًا لإضافة لمسة من الفخامة إلى خزائن مطبخك أو حمامك. بفضل لونه الدافئ ومادته القوية ، فإنه يوفر سهولة الوصول إلى التخزين مع رفع المظهر العام للغرفة
    أصبحت الفخامة الخفيفة اتجاهاً سائداً في هذه السنوات ، لأنه تماشياً مع موقف الشباب الحديث ، فهو يعكس الذوق الشخصي للحياة الشخصية ، ويرحب به العملاء ويحبونه. إطار الألمنيوم قوي ، يسلط الضوء على الموضة ، بحيث يكون هناك وجود خفيف للرفاهية
    القوة: 50N-150N من المركز إلى المركز: 245 مم السكتة الدماغية: 90 ملم المادة الرئيسية 20 #: 20 # أنبوب التشطيب والنحاس والبلاستيك الانتهاء من الأنبوب: سطح طلاء صحي إنهاء قضيب: صلب مطلي بالكروم وظائف اختيارية: معيار أعلى / لأسفل / توقف حر / خطوة هيدروليكية مزدوجة
    لايوجد بيانات
    لايوجد بيانات

     وضع المعيار في الوسم المنزلي

    Customer service
    detect